تصور دون القوى العظمى (عدا القدرة على تتريس لا تضاهى ويصب الجلاد الهجين)، وأنا أنجيليكو برونو، المقرر عرضه في السوق غير عادية تسمى العملات الأجنبية، وغيرت من أنماط الملابس فائقة مرضيا في المال التي أجريت عليها الدراسة وسطاء بسكويت، وكان rxexploration.com النموذج.

ورغم أنني لا تدعي أن لديها قدرة فائقة تاجر (وليس بعد على أية حال)، أو السحر السوق، وبناء القدرة على إنشاء نقطة إيجابية في الأسواق الفورية. مع الأخذ بعين الاعتبار أنه في نفس الطريق فقدت نقطة في السوق، لديها قوة مؤثرة لجعل أكبر عدد من النقاط التي تفقد.

أنا أعرف ألمك. عندما بدأت في البداية لتداول العملات الأجنبية، فقد كان من بيانات الإنترنت بعيد المنال إلى حد كبير لقاعدة التجار الهواة، ولكن، أكثر بكثير من الصعب العثور على أي شيء مفيد يمكن أن تكون متصلا التداول الخاصة بنا. في حال وجدت شيئا للفضول، وجوهر المضمون مجرد مجموعة متواضعة من النقاط ذات الصلة النقد الاجنبى، وكان مصادر قليلة الخبرة العملية في الفوركس – تناثرت كل شيء.

كنت أعرف أن هناك بطريقة متفوقة.

المحطة الرئيسي في مغامراتنا كان يقوم به rxexploration.com والوسطاء جديدة جدا، على سبيل المثال، كان لك مكانا وحيدا للذهاب لكل شيء الفوركس. فعلت rxexploration.com أن تكون كلها ونوعية نشطة التعليمية لجميع تجار الفوركس أي مكان على كوكب الأرض.